sale2@hdwaterjet.com 008615942048409

آلة قطع الزجاج بالماء النفاث

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مرحبًا بك في HEAD WaterJet!نحن فخورون بخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال خدماتنا الاستثنائية لنفث الماء.شكرًا لاختيارك HEAD WaterJet!
  • HEAD3020BA-3A

  • HEAD

توافر الحالة:

وصف المنتج

3020 玻 璃门

3020 علبة زجاجية

3020 زجاجة 1 قطعة

يسعدنا أن نقدم لك خدمات قطع الزجاج بنفث الماء من الدرجة الأولى.لم يكن قطع الزجاج أسهل من أي وقت مضى بفضل تقنية نفث الماء السريعة والفعالة.

يمكنك قطع مجموعة متنوعة من المنتجات الزجاجية دون تغيير الأدوات، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لجميع احتياجات قطع الزجاج الخاصة بك. سواء كنت بحاجة إلى أعمال زجاجية معمارية أو تريد ببساطة قطع مرآة، فإن خدمات قطع الزجاج بنفث الماء لدينا هي الحل الأمثل.


مرحبًا بك في HEAD WaterJet!نحن فخورون بخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال خدماتنا الاستثنائية لنفث الماء.شكرًا لاختيارك HEAD WaterJet!


أصبحت عملية Waterjet هي العملية القياسية الصناعية لقطع الزجاج نظرًا لوقتها وفعاليتها من حيث التكلفة.

قادرة على قطع قطع داخلية دقيقة، وهي مناسبة لقطع مجموعة متنوعة من المنتجات الزجاجية بما في ذلك

طاولات زجاجية،

باب الحمام،

زجاج معزول،

درج معالجته،

مرآة،

زجاج السيارات،

زجاج الأجهزة.

0708-1

لماذا يعتبر الماء النفاث أفضل أداة لقطع الزجاج؟


لقد أصبح القطع بنفث الماء شائعًا جدًا في العديد من الصناعات نظرًا لتعدد استخداماته الاستثنائية.تبيع شركة HEAD Waterjet آلات عالية الجودة يمكنها قطع أي شيء بدءًا من الزجاج الرصاصي الرقيق وحتى المنتجات الزجاجية السميكة والمتينة.

يمكن لنفث الماء قطع أي شكل، بغض النظر عن مدى تعقيده، بشكل أسرع من معظم عمليات قطع الزجاج الأخرى.توفر آلات قطع الزجاج بنفث الماء جودة حافة ممتازة دون تشويش ونادرًا ما تتطلب عمليات تشطيب ثانوية.إنه موفر للوقت واقتصادي.

نعم، حتى أقوى الزجاج الباليستي والمضاد للرصاص يمكن قطعه باستخدام نفث الماء.

لذلك، يتم استخدام نفاثات الماء بشكل متكرر في صناعات الطيران والنقل بالسكك الحديدية والمعدات البتروكيماوية.



عينة قطع الزجاج

خدمة القطع التجريبية لعينة مجانية!

0708-2


>>>حاول قراءة هذا -------خدمتنا


1. صيانة مجانية لمدة 12 شهرا.
2. سوف نقوم بتوفير الأجزاء الاستهلاكية بسعر الوكالة.  
3. خدمة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة، دعم فني مجاني.

4. تم تعديل الماكينة قبل التسليم، ويتم تضمين قرص التشغيل في التسليم.إذا كان هناك أي أسئلة أخرى، الثابتة والمتنقلة تتكرم ويقول لي.
5. لدينا تعليمات يدوية ومقاطع فيديو لتثبيت البرامج وتشغيلها واستخدام الماكينة وصيانتها؛سوف نرسل فنيًا محترفًا إلى مصنع العملاء، ونوفر لهم تدريبًا لمدة أسبوعين، بما في ذلك مبدأ عمل الماكينة، ورسم Auto CAD، والمشاكل والحلول الشائعة، وما إلى ذلك.


好评-恢复的


حاول قراءة هذا -------الأسئلة الشائعة
Q1: هل يمر هذا الجهاز بشهادة CE؟  
ج2: نعم، لقد نجح هذا الجهاز  الأوروبي سي  شهادة وتلبية  معايير السلامة.
Q2: كم سمك القطع؟
A2: الرخام 0-120 مم؛الجرانيت 0-110 ملم؛البلاط 0-40 مم؛الزجاج والفسيفساء 0-80 مم؛الفولاذ، الفولاذ المقاوم للصدأ، النحاس 0-60 مم؛الألومنيوم 0-80 مم؛البلاستيك، الأكريليك، الرغوة 0-200 مم.مع نظام الضغط المزدوج الخاص بنا، يمكنها قطع صفائح فولاذية من 0 إلى 160 مم، وأحجار من 0 إلى 200 مم.إنه جيد للعملاء قطع المواد السميكة.
س3: ما مدى سرعة  سرعة?
A3: تعتمد السرعة على مواد العملاء ومتطلبات القطع، ويمكن للعملاء ضبط معلمات السرعة.  


لماذا تختار واتيرجيت
مزايا نفث الماء هي السبب وراء تعزيز تطوير نفث الماء.على الرغم من وجود الكثير من المزايا، إلا أنها تقريبًا يمكن أن تتلخص في 'تعدد الاستخدامات'.باستخدام نفث الماء، يمكننا إنشاء مجموعة واسعة من الأجزاء بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة باستخدام مواد مختلفة على نطاق واسع.

حافظ على السلامة
على الرغم من أنه يمكن قطع أي شيء من خلاله، إلا أن نفث الماء لا يزال آمنًا للغاية.هذا لأننا لا نحتاج إلى وضع أي أجزاء من الجسم تحت رأس القطع بنفث الماء أثناء تشغيله.إذا كان هناك تسرب في نظام المياه عالي الضغط فسوف يميل الضغط إلى الانخفاض بسرعة إلى المستوى الآمن.الماء نفسه آمن وغير متفجر، كما أن مادة العقيق الكاشطة خاملة وغير سامة.لذا فإن استخدام نفث الماء لقطع المواد يعد أمرًا آمنًا للغاية.

صديق للبيئة
طالما أننا لا نقوم بتصنيع مادة خطرة، فإن المواد الكاشطة والنفايات المستهلكة تصبح مناسبة لدفن النفايات.مادة العقيق الكاشطة خاملة ويمكن التخلص منها مع سلة المهملات الأخرى. إذا كنا نقوم بتصنيع الكثير من الرصاص أو المواد الخطرة الأخرى، فسوف نظل بحاجة إلى التخلص من نفاياتنا بشكل مناسب، وإعادة تدوير المياه.ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه تتم إزالة القليل جدًا من المعدن أثناء عملية القطع.وهذا يبقي التأثير البيئي منخفضًا نسبيًا، حتى لو قمنا بمعالجة المواد الخطرة في بعض الأحيان. في معظم المناطق، يتم تصريف المياه الزائدة ببساطة إلى المجاري.في بعض المناطق، قد تكون معالجة المياه ضرورية قبل تصريفها إلى المجاري.في بعض المناطق، قد تكون هناك حاجة إلى نظام 'حلقة مغلقة' لإعادة تدوير المياه.



شكرا جزيلا


ميزة الحزمة لدينا:


1. لدينا  حقيبة خشبية  يتم بعد العلاج بالتبخير.لا تحتاج إلى فحص الأخشاب، مما يوفر وقت الشحن.
2. جميع قطع الغيار للآلة كانت مغطاة ببعض المواد الناعمة، وذلك باستخدام الصوف اللؤلؤي بشكل رئيسي.  
تجنب جميع الأضرار التي يمكن أن تحدث أثناء عملية التسليم. ثم سنقوم بتغطيتها بغلاف بلاستيكي بإحكام، والتأكد من سلامة المواد الناعمة المغطاة، وكذلك تجنب مقاومة الماء والصدأ.
3. الحد الأقصى هو حالة خشبية مع صب الخرسانة الثابتة.
4. الجزء السفلي من العلبة الخشبية به مقبس حديدي ثابت، مناسب للتعامل والنقل.


قبل التوصيل، سنقوم بإجراء الاختبار حول  20-30  ساعات العمل للآلة، واستخدام التعبئة القياسية لكل تكوين.نختار شركة تصدير وشركة نقل مشهورة، مما يجعل الشحن أكثر ملاءمة وأمانًا.


مُكَمِّلات


نظام إدارة جلخ


电子控砂小图微信截图_20211214112110


سمات

من أجل تحسين استهلاك الرمل النفاث (المواد الكاشطة) بشكل أفضل في عملية القطع بالماء، قمنا بتحسين وتحديث نظام التحكم القياسي الأصلي في الرمال، وقمنا بتطوير جيل جديد من نظام التحكم الإلكتروني في الرمال.يتم التحكم في معدل تدفق الرمل بواسطة البرنامج لضمان اتساق سطح القطع.إنها مناسبة بشكل خاص للمعالجة عالية الدقة.يمكنه تسجيل معلمات إمداد الرمل بشكل أفضل عند قطع مواد معينة، وتحسين استهلاك رمل نفث الماء، وتقليل تكلفة استخدام نفث الماء.


نظام إزالة الكاشطة الأوتوماتيكي


مزيل جلخ

سمات

بعد استخدام آلة قطع المياه لفترة طويلة، سوف تتراكم النفايات الكاشطة في خزان المياه.عندما تصل إلى مستوى معين، سنقوم حتما بعمليات إزالة الرمال.في عملية إزالة المواد الكاشطة التقليدية، يجب علينا إيقاف المياه وتصريفها وحفر الرمال يدويًا لإزالة الرمال.اكتملت عملية إزالة المواد الكاشطة.يجب ملء خزان المياه بالماء مرة أخرى.العملية المرهقة لا تستهلك الوقت والعمالة فحسب، بل تؤخر أيضًا التشغيل العادي لقاطع الماء النفاث، ويمكن إكمال تشغيل نظام إزالة المواد الكاشطة بنفث الماء بكفاءة وسهولة وبيئيًا.بمجرد ظهور المنتج، تم استقباله بشكل جيد من قبل الصناعة.بعد ترقية فريق التصميم وابتكاره، تم إطلاق ثلاثة أجيال من نظام إزالة الرمال الأوتوماتيكي HEAD ليختار المستخدمون.

تقليل العمالة والتوقف عن العمل

الصورة_20211104152933

تنظيف رمل النفايات المترسب في أي وقت دون التأثير على الإنتاج الطبيعي.
تشغيل بسيط للمعدات، يمكن إتقان جميع العمليات في 10 دقائق


نظام إزالة المواد الكاشطة الأوتوماتيكي HEAD بهيكل معقول وصيانة بسيطة وعدم وجود أجزاء قابلة للتآكل.
تم تجهيز نظام إزالة المواد الكاشطة الأوتوماتيكي HEAD بوحدة مضخة خاصة للحفاظ على محتوى الرمل في المنصة أقل من 10٪ وجودة المياه النقية
يتمتع نظام إزالة المواد الكاشطة بقدرة كبيرة، والتي يمكنها تلبية متطلبات تنظيف الرمال العامة عن طريق التشغيل مرتين في اليوم.


سيتم إنشاء تكلفة الاستخدام الشامل للمعدات 50,000 دولار أمريكي كل سنة




قطع الفيديو

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

نظرًا لأن Head لديه فريق قوي للبحث والتطوير ومبيعات الإنتاج والخدمة، فقد أصبحت شركة Shenyang Head Science and Technology Co.,Ltd شركات معروفة في مجال تصنيع آلات القطع بنفث الماء.

رابط سريع

اتصل

د: رقم 110-3، طريق هونغرون، منطقة يوهونغ، شنغيانغ
مدينة
هاتف: 024-31063117
الهاتف: +86 159 4204 8409
بريد إلكتروني:
sale2@hdwaterjet.com
حقوق الطبع والنشر © 2018 Shenyang Head Science & Technology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع