sale2@hdwaterjet.com 008615942048409

هيكل مغمور بالزيت باستخدام الحاسب الآلي سعر آلة القطع بالماء النفاث

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
يتم غمر قضبان التوجيه والمسامير الكروية بالكامل في خزان الزيت ، مما يوفر تزييتًا وافرًا ويمنع التآكل في نظام القيادة الناجم عن المواد الكاشطة وتناثر الماء.لا توفر هذه الميزة دقة قطع رائعة فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين عمر الماكينة بشكل كبير وحل مشكلة الفقد الشديد للدقة المرتبطة بآلات القطع التقليدية بنفث الماء.ويكون القطع دقيقًا دائمًا ، بغض النظر عن الوقت من اليوم.
  • HEAD3020BA

  • HEAD

توافر الحالة:

وصف المنتج

آلة قطع اتيرجيت



تشمل مزايا آلية النقل المغمور بالزيت بنفث الماء ما يلي:


1. استقرار قوي: تتميز آلية النقل المغمور بالزيت بثبات أعلى من آليات النقل التقليدية ويمكنها التحكم بشكل أكثر دقة في سرعة القطع والضغط والاتجاه.

2. ضوضاء أقل: تستخدم آلية النقل المغمور بالزيت الزيت النهائي لتزييت آلية النقل.بالمقارنة مع الشحوم أو مواد التشحيم السائلة المستخدمة في الآليات التقليدية ، فإن الزيت النهائي له تأثير تشحيم أفضل وضوضاء أقل.

3. صيانة بسيطة: آلية النقل المغمور بالزيت أسهل في الصيانة من الآليات التقليدية.تأثير التشحيم للزيت النهائي طويل الأمد ، ولا يحتاج الزيت إلى الاستبدال بشكل متكرر ، مما يقلل من تكاليف الصيانة.

4. عمر خدمة طويل: آلية النقل المغمور بالزيت لها عمر خدمة أطول من الآليات التقليدية.في الآليات التقليدية ، تكون الأجزاء المعيبة بسهولة مثل المحامل عرضة للتآكل بسبب ضعف التزييت ، ولكن هذا لا يحدث في آليات النقل المغمورة بالزيت.


图片 4图片 5油浸 设备 -3020BA- 维宏 五轴 -S22-220- (2)


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

نظرًا لأن Head لديه فريق قوي للبحث والتطوير ومبيعات الإنتاج والخدمة، فقد أصبحت شركة Shenyang Head Science and Technology Co.,Ltd شركات معروفة في مجال تصنيع آلات القطع بنفث الماء.

رابط سريع

اتصل

د: رقم 110-3، طريق هونغرون، منطقة يوهونغ، شنغيانغ
مدينة
هاتف: 024-31063117
الهاتف: +86 159 4204 8409
بريد إلكتروني:
sale2@hdwaterjet.com
حقوق الطبع والنشر © 2018 Shenyang Head Science & Technology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع