sale2@hdwaterjet.com 008615942048409

هل القطع المائي والقطع بالليزر تنافسيان بالضرورة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Kتتميز بمرونتها وتعدد استخداماتها ، وهي حل قطع شائع يُشار إليه غالبًا باسم 'سكين الجيش السويسري ' لعالم أدوات الماكينة ، ومن السهل معرفة السبب.

سواء كانت مادة ناعمة أو مادة صلبة أو مادة عاكسة أو مادة غير عاكسة ، يمكن تحقيقها على أحد آلة قطع المياه النفاثة.على سبيل المثال ، يقوم بعض العملاء بقطع الجوانات المطاطية في الصباح ، ومواد أخرى في الظهيرة ، والألمنيوم في الليل.

إذا كنت بحاجة إلى طرق قطع مرنة ، فإن القطع بنفث الماء سيكون خيارك الأول!


Wهنا هل صناعة القطع بالليزر؟

إذا كنت تقطع مئات الأجزاء المتطابقة على نفس المادة الأقل سمكًا كل يوم ، فإن القطع بالليزر يعد حلاً موثوقًا به.

من أجل إنتاج كميات كبيرة من قطع المعادن ، جعلت سرعات المعالجة الفعالة الليزر خيارًا لبعض التطبيقات ومتاجر التصنيع.

نظرًا لمبدأ القطع الحراري ، يمكن أن يعمل القطع بالليزر على مواد ذات تأثير حراري مناسب.ومع ذلك ، على سبيل المثال ، لا تسمح صناعة الطيران بالمناطق الحرارية ، مما يحدك من قطع القطع بالليزر.

ليس من السهل قطع المواد العاكسة للغاية مثل الألومنيوم والنحاس ، كما أن القطع بالليزر يولد غازات العادم والأبخرة والغبار ، والتي يمكن أن تكون مشكلة كبيرة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح.


اتقن طريقة التقطيع

Wتُعرف تقنية قطع ater بمرونتها وقدرتها على التكيف ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نوع وسمك مواد القطع عند تقديم طلب.يمكن استخدام القطع بالليزر لمعالجة المواد المعدنية الرقيقة ذات الأحجام الكبيرة وما إلى ذلك. اعتمادًا على احتياجات القطع الخاصة بك ، ستجد أن ترتيب العملية المعقولة ومطابقة تقنيتي القطع هاتين في ورشة العمل أمران مهمان بشكل خاص.

الليزر 36

Nفي الوقت الحاضر ، هناك المزيد والمزيد من متطلبات التخصيص ، وتزداد سرعة تكرارات تقنية القطع بشكل أسرع ، ويختلف عدد أجزاء الإنتاج في ورشة العمل بشكل كبير.في هذا الوقت ، إذا ظهرت آلة القطع بالليزر وآلة قطع المياه في ورشة العمل الخاصة بك في نفس الوقت ، فإن تزويد الأجزاء بأي عدد وشكل من المواد سيؤدي بلا شك إلى تحسين القدرة التنافسية لمؤسستك.

على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون أن اتيرجيت والقطع بالليزر منافسين ، إذا كان عملك يمكنه دعم الجمع بين هذين الحلين ، فستختبر سحر قطع أي جزء تقريبًا.


Dبناءً على احتياجات مصنعك ، يمكن مطابقة قطع المياه والقطع بالليزر كتقنيات تكميلية ، والتي يمكن أن تحسن كفاءة الإنتاج لديك.يمكن أن يهيمن الليزر على قطع الفولاذ ، بينما يمكن نقل أي مادة أخرى إلى القطع بنفث الماء.

إذا كان عملك بحاجة إلى تحول وترغب في إنتاج قطع غيار لصناعة الطيران أو الصناعة الطبية أو أي صناعة تقريبًا حيث لا تستطيع المواد تحمل تأثيرات الحرارة ، فسيكون النفث المائي أحد خيارات تقنية القطع الرئيسية.


Tيا تلخيص قطع المياه و القطع بالليزر ليست بالأبيض والأسود ، ويمكن استخدامها معًا ، واعتمادًا على احتياجات التصنيع الخاصة بك ، فإنها تميل إلى تكمل بعضها البعض بدلاً من استبدال بعضها البعض!

آلة القطع بالليزرالمحاصيل _ 16456880186 66


فئة المنتج

اتصل بنا

العنوان : NO.110-3 , Hongrun Road، Yuhong District، Shengyang City
الهاتف: + 86 15942048409
محمول: 024-31063117
QQ: 719185382
البريد الإلكتروني: sale2@hdwaterjet.com
نظرًا لأن Head لديه فريق قوي للبحث والتطوير ومبيعات الإنتاج والخدمة، فقد أصبحت شركة Shenyang Head Science and Technology Co.,Ltd شركات معروفة في مجال تصنيع آلات القطع بنفث الماء.

رابط سريع

اتصل

د: رقم 110-3، طريق هونغرون، منطقة يوهونغ، شنغيانغ
مدينة
هاتف: 024-31063117
الهاتف: +86 159 4204 8409
بريد إلكتروني:
sale2@hdwaterjet.com
حقوق الطبع والنشر © 2018 Shenyang Head Science & Technology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع